كل ما هو جديد في عالم المصارعة

الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

ساحة نقاش !! راسيل مانيا هذا رأي المدير شو رايك انت ؟

كاتب الموضوعرسالة
ادارة WWE
المدير العــــام
المدير العــــام

مُساهمةموضوع: ساحة نقاش !! راسيل مانيا هذا رأي المدير شو رايك انت ؟   الأربعاء فبراير 29, 2012 1:52 am

شباب أنا إنسألت عن مهرجان الراسيل مينيا 28 و كان جوابي كالتالي !!
.
.
1- النزال الأكثر أهمية ذا روك وجون سينا !!
----------------------------------------------------------------------------
2- نزال الأندرتيكر و اتش مستحيل ينتهي بفوز أحد الطرفين !!

السبب:
أولا:
- الــ WWE تعاني خسارة شديدة في السنة الأخيرة !! و نظرا إلى أن تريبل اتش و الأندرتيكر هما المصارعان المتبقيان من المصارعين القدماء بشكل دائم !! هادا بيدل إنو خسارة الــ WWE لواحد من الإثنين سيسبب خسائر مالية كبيرة و لأول مرة !! علشان هيك بأعتقد إنو الــ WWE راح تحاول بشتى الطرق ما تجعل النزال ينتهي !! يعني إلي ممكن يصير كالتالي:
.
_ عدم إستطاع المصارعين يكملوا النزال و بذلك الـ WWE راح توقف النزال !!

_ عودة مصارع قديم و تخريبه للنزال ، مثل: بروك لانسر أو جولد بيرغ !! أو إيدج ( هذا أضعف توقع )

_ ظهور مصارع من الــ TNA و تحديه للأندرتيكر ، طبعا أنا بأقصد: ستينغ ، جيف هاردي !!

_ نظرا إلى أن شون مايكلز قال بأنه أفضل من تريبل اتش و بما أنه متواجد الأسبوع المقبل في عرض الــ RAW قد يجعل هذا الشيئ يغير تفكير الــ WWE من نزال ثنائي إلى نزال ثلاثي و الشروط تكون الخاسر يخرج نهائيا !! و فوز شون مايكلز يجعله يعود للحلبات و بذلك الـ WWE لن تكون مهتمة بمغادرة أحد الأطراف لأنه سيبقى مصارعان من القدماء !! أو تجعل مايكلز يخسر على يد تيكر و بذلك يخسر نهائيا !! و بذلك يصبح تيكر 20-0 و يأجل لقاء التقاعد للراسيل مينيا 29 !! و بذلك يتقاعد الأندرتيكر بعد خسارته ، ليكون أنهى سجل 20-1 !! و أنا هون بنوه على إنو تريبل اتش مش راح يخسر شي لو خسر النزال لأنو هو أصلا يعمل في الإذارة !! أما هزيمة تيكر تجعله لا يعود نهائيا !!

......................................................................................................................
3- نزال روك و سينا !!

في هذا النزال أعتقد برده إنو راح ينتهي بفوز سينا لكن مش لأنه الأقوى !! أتوقع عودة باتيستا و قلبه الطاولة على سينا ردا للصاع !! و بذلك فقد سمعنا أن سينا و الروك يلمحان إلى مواجهتهما سويا في الراسيل مينيا 29 !!

......................................................................................................................
4- نزال بانك و جيريكو !!

أتوقع أو ميقن بفوز جيريكو لأنو الــ WWE عايزة وجوه جداد في حمل الحزام ، و سي أم بانك أخد فترة طويلة إلى الأن !!

5- نزال شايمس و براين !!

أنا ميقن بفوز شايمس 100 % بس لو فاز براين أعلن أمامكم إنتهاء عالم المصارعة بالنسبة إلي !! أنا ميقن إنو الــ WWE راح تجعل شايمس يفوز باللقب و بعدها راح ياخدوا واحد من شخصين راندي أو البيغ شو !!

.
.
.
.
.
.
هذا تحليلي وش رأيكم أنتم ؟؟؟

Very Happy Very Happy

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wwe4u.mam9.com
UNDERTAKER-2012
نائب المدير
نائب المدير

مُساهمةموضوع: رد: ساحة نقاش !! راسيل مانيا هذا رأي المدير شو رايك انت ؟   الأربعاء فبراير 29, 2012 2:08 am

تحليلك قوي تسلم !!!!
.
أنا أتوقع هذا إلي راح يصير بالتفصيل !!

تحياتي للكالتن/ة !!
.
[img][/img]
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

ساحة نقاش !! راسيل مانيا هذا رأي المدير شو رايك انت ؟
صفحة 1 من اصل 1